Home

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول

لا يحدث الا في الجزائر الجزء الثاني شعب مهبول ضحك بلا

‫ شعب مهبول ‬لا يحدث الا في الجزائر شاب في مقتبل العمر يقوم بالمجازفة بنفسه فوق الدراجة النارية في الطريق. شعب مهبول لا يحدث الا في الجزائر. El chahide megrous abdelkader is with Mister dz. is with Mister dz لا يحدث إلا في الجزائر 2019 !! شعب مهبول تموت بالضحك| ضحك بلا حدود هههههه موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا..

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا.. لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك سباق الحمير موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا.. لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك سباق الحمير https://youtu.be/vyEE2xR_f6

لا يحدث الا في الجزائر الجزء الثاني شعب مهبول ضحك بلا حدود 97 ضع الملح في البالوعه لمدة سبعة أيام ، وما سيحدث لايصد . سجل في مفضلاتي شاركنا رأيك في نشرة الأخبار 30 04 2021 نشرة الأخبار 30 04 202. والمثل الجزائري الدارج يقول «دير روحك مهبول تشبع كسور»، أي تظاهر بالهبل تشبع خبزا شعب مهبول هههههه - YouTube. غرائب و عجائب الشعب الجزائري. شعب مهبول هههههه. If playback doesn't begin shortly, try restarting your device.

لا يحدث الا في الجزائر الجزء الثاني شعب مهبول ضحك بلا حدود 3 Daqat - Abu Ft. Yousra ثلاث دقات - أبو و يسرا 50 أحسن موقع لعروض الزواج بفرنسا وأرووباhttps://annonceeurope.com/----- ضحك جزائري مع تعليقات ساخرة أتمنى. لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك الجزء الثالث . الجزائر العاصمة (باللهجة المحلية: دْزَايرْ)؛ هي عاصمة الجمهورية الجزائرية وأكبر مُدنها من حيث عدد السكان. لايحدث الا في الجزائر شعب مهبول هههه YouTube Algerian اضحك حتى الدموع يحدث في الجزائر فقط 2018 شعب مهبول أقوى المجانين في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك (4) 201 لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك 12018. camera cachet -في الاقامة الجامعية /سطيف. جولة داخل الاقامة الجامعية تيزي وزو. لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك الجزء السادس.

Subscribe. لا يحدث الا في الجزائر الجزء الثاني شعب مهبول ضحك بلا حدود . Watch later ‎ضحك بلا حدود‎. 444 likes · 8 talking about this. ضحك بلا حدود مع نكت جزائرية 2 4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة:. عاقل ولا مهبول يوتيوب موسيقى Mp3 مجانية وأغاني mp3. كلام لا يخرج من عاقل او فاهم ! فضيحة وإعتداء الفنانين المصريين على الشعب الجزائري فهل من عاقل ؟؟.

شعب الجزائر مريض, شعب مريض, يحدث في الجزائر فقط, في الجزائر فقط نكت, في الجزائر فقط 2015, شعب الجزائر مهبول, شعب جزائري مهبول, شعب مهبول, شعب الجزائر مقود, شعب جزائري مقود, شعب مقود 2015, شطيح ورديح, شطيح ورديح جزائري, شطيح في. I ღ Moûloûdià لكل شنوي في الصفحة . . . Afficher la suit صغري شنوي مهبول موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا.. لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك 12018 ‎تمهبيل جزائري‎, Bab El Oued, Alger, Algeria. 2,638 likes · 1 talking about this · 3 were here. ‎تهمبيل جزائري حقا شعب مهبول الشهوة - فيلم قصير للكبار فقط بطولة اسر ياسين وفرح يوسف short film موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا.. من أخطر ما يمكن مشاهدته في الطرق الجزائرية ؟! لا ي... ‫ شعب مهبول ‬لا يحدث الا في الجزائر; See What Did The Heat With Rotten Eggs; Saad Lamjarred & Reda City 16 Ghir El Grifa - لقاء... يونيو (3) يناير (1

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك سباق الحمير فصيلة منقرضة من الحمير الوحشية تعود الى جنوب أفريقيا سوق الحمير بالبراجيل. و من يضلل فلا هادي له ، و أشهد أن لا إله إلا لا شعب الجزائر مو مهبول بالعكس هو شوي متحمس زيادة ويتمنى التأهل وهاد حال كل شخص يتمنى ان يحصل على شئ وقد يوصله هذا الى درجة الهستيريا. واش حاسب الشعب مهبُول...جاب الله : على الشعب أن لا تُلهيه هذه الإعتقالات و إن كانت مفيدة كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر قنبلة القرن النووية من العيار الثقيل تسقط على رؤوس جنرالات نادي. الجزائر لا تتدخل في شؤون الاخرين مبدئ متعارف عليه من سنة62 أقول لكل من يمتدح القذافي,الا ترو بأنه يذبح في شعبه وينتهك في أعراض المسلمين بواسطة المرتزقة الأفارقة؟اتقو الله الا تعلموا بأن.

من أخطر ما يمكن مشاهدته في الطرق الجزائرية ؟! لا ي... ‫ شعب مهبول ‬لا يحدث الا في الجزائر; See What Did The Heat With Rotten Eggs; Saad Lamjarred & Reda City 16 Ghir El Grifa - لقاء... يونيو (3 شعب مهبول. 0. يحدث هذا إلا في الجزائر! فارغين شغل, المسلم يموت على الطاعة وليس على الكرة! هاته التصرفات عقب المباريات وأثنائها لا تزيدنا الا تخلفا على تخلف ولا تزيد اعدائنا الا تمردا علينا! 0 لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك. تصحيح المفاهيم الخاطئة عن الإسلام. عائلة مشيع انجليزي. علاج ذاتي للاكتئاب. وكيل ماكيتا في سلطنة عمان. برنامج تشغيل TV Tuner Lifeview. Best Friends Wallpaper لا يحدث الا في الجزائر الجزء الثاني شعب مهبول ضحك بلا حدود 105 ضع الملح في البالوعه لمدة سبعة أيام ، وما سيحدث لايصد

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك (1)2018 - YouTub

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك الجزء السادس

مهبول. الأحد 14 فبراير 2021 - 17:47 في ظرف التطبيع مع اليهود.اليوم كل الشعب الجزائري واقسم على ذلك لا احد يرى في المغرب إلا العدو اللدود ،،بعدما جلبوا الاسرائيليين الى حدودنا ،،استناو ،،واش راه. والتي لا قدر الله إن حصل شيء فقد تحدث أمور لا يحمد عقباها نظام جيجل مثل العاصمة لا توجد طاكسيات الا في موقف مخصص لها وهذا ما يتعبك في مدن الجزائر أما عن العصبية في الشعب الجزائري فهي تكمن. ‎Zan9a ميسيون ampouسيبل غير les homme فla sible‎. 76 likes. ‎ميسيون امبوسيبل

‎وعقدنا العزم ان تحيا الجزائر صفحة احتياطية‎. 3,393 likes · 2 talking about this. Communit اخذت شكارة فلوس تع الشعب اسكت لا تتكلم لانه يوجد من هو ربما دون مسواك و اصبح جنرالا و وزيرا و رئيسا .لا يحدث هذا الا في الجزائر.رئينا و ما زلنا نرى اشياءا يصبح فيها الحليم حيران. هههه إنسان. الثابت والمتحول في الأمثال الشعبية الجزائرية The variable and the invariable in the Algerian popular proverb د. فطيمة ديلمي/D. Fatima Dilmi ، أستاذة بحث أ/A grade Research Master المركز الوطني للبحوث في..

مهبول. 2013/03/30 - 14:35 أيها الشعب الجزائري حسبك الله و نعم الوكيل هدا لا يحدث الا في جزائر العباسي اللي يخرط علينا يوميا عن قطر و الجزيرة و المغاربية ووووو هده اللغة القديمة؟؟؟ الشعب ضاق درعا. مهبول محكوم بالبوال معاه كابرنات يسيرون بقعة أرضية عمرها 60 سنة تقارن نفسها مع أسيادها عمرهم أزيد من 1400 سنة،شعبها في طوابير لا تنتهي،تقدم مساعدتنا لتونس مثل مساعدتها لفلسطين صفر.نتوما. موضوع: رد: عـاجل. بعد وصفه الجزائر بالعدو. دعوات الى طرد القنصل المغربي من بلاد تبون ! الثلاثاء مايو 26, 2020 6:35 pm. لذلك قلناها مرارا و تكرارا 《 المغرب يجب أن يصبح قوة عسكرية عظمى في وقت قصير جدا. نصرالدين السويلمي أن يكون المغزاوي نجح في شيء فليس غير تثبيت مكانة المثل الشعبي التونسي مهبولة وزغرتولها في وذنها، فقط الفرق بين المهبولة وزهير أن المهبولة تلقت في اذنها اليسرى زغرودة واحدة وان مهبول بني برميل او. هل يحدث حمل بعد الاجهاض باسبوعين؟. على الرغم من أن الدورة لا تعود الى طبيعتها قبل مرور بضعة أسابيع على الإجهاض، إلا أن الحمل يمكن أن يحصل خلال أي فترة بعد الإجهاض، ما يعني أن يمكنك الحمل فوراً

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك - YouTub

سوبر ماركت في الجزائر. maztoulldz 10:18 pm on May 15, 2016. Tags: منضر غريب, محجبات ( 4 ), الجلباب ( 2 ), بنات ( 74 ), سوبر ماركت في الجزائر, شكبستان ( 9 ), صور مضحكة ( 406 حتى تقول الشعب الجزائري. نحن في العائلة الواحدة منقسمون و انت تجمع شعب كامل و تدعي انه يقول؟؟ من انتم. ماذا تعرف عن السياسة و واقعها و تجذابتها منذ الاستقلال ليومنا هذا في الجزائر صدقني لا شيء أنا و جدي - فيروس كورونا (تموت بالضحك) موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا..

شعب مهبول ‬لا يحدث الا في الجزائر - YouTub

‫El chahide megrous abdelkader - شعب مهبول لا يحدث الا في

كشفت مصادر متطابقة لــــالجزائر1″ أن المتهم الرئيسي في قضية تهريب 701 كلغ من الكوكايين كمال شيخي المدعو البوشي محبوس في سجن إنفرادي و ذلك وفقًا لإجراءات أمنية مشددة حفاظًا على سلامته الجسدية مقالات عن الجزائر كتبها maztoulldz. سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط: يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط نسبة مشاركة حوالي 43% ، حزب جبهة التحرير يحصل على 220 مقعد من 462 مقعد بـ حوالي مليون ونصف صوت مقابل 21 مليون مسجل في الانتخابات ، هذا لا يحصل الا في الجزائر ،نعم لم يكن هناك تزوير في الانتخابات.

Amar dz, المقارنات السخيفة بين اقتصاد الجزائر واقتصاد المغرب هو عبارة عن هروب بالازمة الجزائرية نحو الأمام ومحاولة إخفاء الحقائق عن الشعب الجزائري , فلعلمك بلدك الغني هذا يضم حوالي 20 مليون. على هذا الرئيس الجزائري المزور أن يجيب على شعارات الحراك الشعبي الجزائري الذي يصفه بدمية العسكر و بأنه لا يمثل الشعب الجزائري الذي يريد تقرير مصيره بعيدا عن مافيا العسكر عبد القادر مساهل. بعبارات هي إلى الهذيان والهلوسة أقرب، خرج عبد القادر مساهل، وزير الخارجية الجزائري، فجأةً وبدون سابق إنذار، بتصريحات مسيئة جدا للمغرب حملت اتهامات ثقيلة لا تنبني على حجة.

لا يحدث إلا في الجزائر 2019 !! شعب مهبول تموت بالضحك ضحك

اتفق كل الجزائريين موالاة ومعارضة أن 800 مليار دولار قد ضاعت وتبخرت في عهد بوتفليقة فقط ، ومن المؤكد أنه قبل بوتفليقة قد ضاع أكثر من هذا المقدار الذي قد يتجاوز 1000 مليار دولار لا أثر لها.المتفائلون وحدهم هم الذين يقسمون. في كل ساعة ، تتغير الاحداث في تونس الجديدة، وكانها الة اشتغلت ولا تريد ان تتوقف، ومع كل حركة ممن لا يزالون يمسكون بالحكم في هذا البلد، تتحرك الجماهير و تفرض رايها بعد ساعات او حتى دقائق ، وهو فعلا شيء رائع لا اظنه حدث. أكد وزير الاتصال، عمار بلحيمر، أن تصريح الرئيس الفرنسي العدائي ضد الجزائر، دليل على أن الذهنية الاستعمارية لا تزال متموقعة على المستويات الرسمية في فرنسا وفي غياب قادة جزائريين، يرتقون إلى نبل الخطاب وجلاء الهدف، تحدث الجالس على العرش كملك للشعب الجزائري أيضا؛ بالمدلول الأبوي الذي يطمئنه، وهو الشعب الحي الواعي بزلات قادته واستبدادهم. كشف نقابي مسؤول بالإتحاد العام للعمال الجزائريين ،رفض الكشف عن إسمه،لــــالجزائر1″ أسرار و خفايا دعم الأمين العام للنقابية المركزية عبد المجيد سيدي السعيد للمرشحة الإيطالية سوزانا كاموسو زعيم

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك الجزء السادس

الجزائريين قاموا بالاعتداء واصابة البعثة المصرية في السودان. مصريات. قامت مجموعة من مشجعين المنتخب الجزائري بالاعتداء على البعثة الاعلامية المصرية بعد وصولها الى الخرطوم عاصمة السودان وكانت ترافق مجموعة الحزب. الممثل الكوميدي التونسي خالد بوزيد المعروف بـ«الفاهم«يُصرح حصرياً لـ«التحرير :« «نجمة ونص« فيلم سينمائي مشترك بين الجزائر وتونس.. قريبا وكالات - طرحت صحيفة «جارديان» البريطانية ثلاثة سيناريوهات محتملة لما قد يحدث في مصر بعد أن أصبح الرئيس محمد مرسي معزولا أكثر، أهمها «استيلاء الجيش مباشرة على السلطة»، أو حدوث «انقلاب صامت» لإجراء انتخابات رئاسية.

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك - موسيقى مجانية mp

المغرب على مرٌ تاريخه كان قويا عظيما ولكسر قوته افتعلو له مشاكل بوحدته الترابية شمالا وشرقا وجنوبا كي ينشغل بها عن البناء والتقدم ووضعو له عملائهم بجواره كي يُعاكسوه بكل شئ لكي لا تقوم له قائمة ويسترجع قوته وأمجاد. عبد السلام/ اكثر حاجة مخاليتني فرحان و مطمان على لبلاد انو فيها رئيس حكومة يخاف على شعب و اقالة وزير الصحة قرار في بلاصتو; جميلة الكسيكسي : 'إقالة وزير الصحة قرار ضروري جدا لمصلحة شعب تونسي . وماعرف عن الجزائر البلد الذي يشحن ذاكرة التاريخ ببطولات وأمجاد وسلم لا ينطق عن الهوى فقد قال داوو مرضاكم بالصدقة هذه قصة عجيبة لا يصدقها الا المؤمن المصدق بهذا.. الشعب الجزائري مهبول صح

ظاهرة العناد ظاهرة نفسية وخطيرة للأسف شريحة عريضة من مجتمعنا قنع روحو بلي هو مهبول ويقول شعب مهبول ويفخر بهذ العبارات في كل مكان وهذه هي النتيجة يفخر بعصبيته والنتيجة كترة الجرائم. أنباء انفو- جدل واسع أثاره بحث موجه من حكومة الجزائر ، يدعى أن الطريقة التيجانية التى تنتشر فى شمال غرب أفريقيا (السنغال ، مالي ، موريتانيا ، المغرب ) تمنح الجزائر ثقلا دبلوماسيا باعتبار الجزائر -يقول البحث المذكور. ‎ضد العهدة الرابعة لطاب جنانو‎. 2,957 likes. Communit أتعجب من التعليقات :قالك الشعب الجزائري أدرى بمصلحته و كأن هو هن وضع بوتفليقة في السلطة ،الشعب لا حولة ولا قوة له هم مجرد رعاع،و كأني بكم نسيتم أربعطاش بعد ألفين ما ينجمها كان الزين هذي ألي وصلت بوتفليقة لسلطة مرة أخرى. لفان غوخ (****)عمل ياسين على تأويل الأخيرة وإسقاطها على الشعب الجزائري . ومثل ذلك محاولة تأويل لوحة الجزائر اليوم (Argelia hoy) لبيدرو المشاركة في معرض أمستردام من قبل ياسين وحنين

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك سباق الحمير

  1. موضوع: رد: ما يجهله الجزائريون عن دولة المافيا: تقرير أسود لوزارة الخارجية الامريكية عن الجزائر الجمعة سبتمبر 27, 2013 9:15 pm. - المغرب عمل الحافلات المدرسية (لونها أصفر ) للأطفال في البوادي و القرى.
  2. أغنية من الشعب الجزائري إلى الشعب الفلسطيني غزة 2014 دندنها موسيقى وأغاني mp3.. asmae lazrak من الشعب المغربي إلى الشعب السوري - موطني - أسما لزرق غرائب و عجائب الشعب الجزائري. شعب مهبول هههههه
  3. رد: المعضلات الأمنية في الساحل الإفريقي وتداعياتها على الأمن الوطني الجزائري متى استوت الحرب و السلم ؟نحن نتحدث عن واقع يحدث في زمن السلم نحن نتحدث عن..

كريم بلقاسم (1922 - 1970) من مواليد 14 ديسمبر 1922 بقرية تيزرى عيسى بدوار أيت يحي موسى (دائرة دراع الميزان) ولاية تيزي وزو بالجزائر وسط أسرة ميسورة الحال كان أبوه حسين تاجرا كبيرا عيّنته فرنسا كحارس للغابة واقترحت عليه منصب. الأن و بحمد الله منتدى جديد أخر سيكون قيم بوجودكم إن شاء الله - منتدى الإعجاز العلمي في القرآن الكريم - ضمن قاءمة منتدى رياض الإسلام لا تبخلوا على انفسكم بالأجر و لا تبخلو علينا بالمنفعة *** لا الاه الا الله محمد رسول الله ** 15 - للمهدي ضيق في العين اليمنى عن العين اليسرى اي ان احدى عينيه اكبر من الاخرى و هو غير واضح الا لمن تمعن النظر . 16 - ضخم الجسد مثل اجساد بنى إسرائيل ولكنه من بنى اسماعيل من بنى هاشم من نسل الرسول. لا يحدث فيهاشيء تقريباً, عدا انتحار بطلها في آخر الرواية, عندما علم أثناء وجوده في فرنسا منالجرائد, أن وريدة زوجته التي يعشقها وقاوم من أجلها كل إغراءات مونيك, مستعجلاًالعودة إلى قسنطينة.

لا روح لمن تنادون الجزائر ستظل كارهة للمغرب كلما لاحظت رقيه و تقدمه ، باختصار المغرب اصيب بدولة جارة ليست في المستوى ، و ستبقى تسيء للمغرب ما دمت هي مملكة الجنرالات ، لو اعترفت الجزائر يوما. هنا عاصمة الثقافة العربية، فأين هي قسنطينة؟. دائمًا، قبل السّفر يهيجُ شعور يُشبِه الشّفقة على الذّات، الشعور نفسه الذي يتمكّن من طفل لا يستطيع مقاومة الخروج من البيت، لكنّه يخاف أن يتوه في.

ولماذا لم تنكس الأعلام الوطنية كما يحدث في بلدان العالم التي تحترم شعوبها ؟ ، فإذا بلجنة برلمانية مستقلة تصل لنتيجة أنها أخطأت فما كان عليها إلا الإستقالة على الفور. شعب مهبول مدمن.تحت.

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول, تشاهدون في الفيديو احلى

هل أصبح المغرب قويا لدرجة أنه باستطاعته تدبير ملف صحرائه بدون دعم فرنسا وخنازير الخليج ؟ أضيف في 01 شتنبر 2020 الساعة 43 : 23 كل الملاحظين السياسيي احتلت زيارة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما الأولى للمملكة العربية السعودية في يونيو/ حزيران عام 2009، جزءا من كتابه الجديد الأرض الموعودة، حيث تحدث عن لقاء العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز وما.

شاهد لا يحدث إلا في الجزائر -2016 مشاهد لا تفوتك | Doovi

‫لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول - Maroc Book مغرب

لقد عادت الجمعة منذ أشهر إلى سيرتها القديمة، مجرد يوم كئيب يختم عدد من الأيام بشكل دوري في لعبة قدرية عمياء لحياة يهرب منها شباب البلد مكرهين لكسر تلك الحلقة العددية الفارغة، ولو موتا في عرض البحر مهبول لينتخب ؟ نهبو ا جميع اراظى الجلفة الجلفة وداعا ؟ العرش الأخر على أنه عدو عنصرية لا يوجد مثلها الا في اسرائيل الشعب الجزائر يعلم بما يحصل وسوف لن ينتخب هذه المرة اكثر من الماضي. يا أخي حنا نستميت دفاعا عن الجزاير وانت تنتقدنا راك تعمل الفتنة. رحت للاجتماع الافريقي وقالو لنا اننا قوة اقليمية ودافعت عن الشعب الصحراوي. اما الشعب الجزائري فعليك انت ان تدافع عليه يتميز حاضرنا بكثرة وسائل التثفيف، وتنوع مصادر تحصيل المعرفة، إلا أن المواد المقدمة يشوبها الزيف والتضليل والمراوغة، لخدمة أهداف مبطنة، لا يمكن مواجهتها بسهولة، لتسير المنظومة الاجتماعية في حالة من

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك - YouTube

لا يحدث الا في الجزائر شعب مهبول تشبع ضحك — تشاهدون في الفيدي

وبالتالي عوّلوا على كون النظام سيلين عودة أو يرتاب فيفتح كل الأبواب من دون استئذان مؤذنا في ''الغاشي'' بأن كل ما يطلبه وما لا يطلبه بين يديه الآن!وهذا بالطبع مالم يحدث، وبالتالي نتجت صدمة عند. أرشيف التصنيف: تمنيك جزائري. أرشيف التصنيف: تمنيك جزائري. أنشئ موقعاً أو مدونة مجانية على ووردبريس.كوم. القالب: P2. تحميل التعليقات... اكتب تعليقاً... ألديك حساب ووردبريس.كوم بالفعل؟. تسجيل.

غرائب و عجائب الشعب الجزائري

هذا الشخص لا يمثل الا نفسه, و هو قد عمل مع القذافي في الجيش لفترة طويلة ثم أنقلب على القذافي بعد أسره في تشاد. الشعب الليبي لا يثق في أي أحد عمل مع القذافي لانه يعلم أنه مجرم و قاتل لشعبه حتى. للاسف يحزن المرء لما في الامة الاسلامية من تفكك ولا يتعلم العرب من الدروس ولا التاريخ لانهم بكل بساطة لا يقراون ولا يغفرون لاخوتهم بل غل وحقد وعنصرية بينهم .مخطئة الجزائر ان ظنت ان حرب بين المغرب والبوليزاريو لن تصل. رد: المعضلات الأمنية في الساحل الإفريقي وتداعياتها على الأمن الوطني الجزائري السلام عليكم,شكرا على تفاعلكم نبدا بمشاركة الاخ الرياضي لنبين نقطة هامة وبالضبط هذه لا اعرف كيف هذا المحاضر فاته البعد التاريخي العميق. على الجزائر أنا حائر. تستحق أن تكتب إلا بلحبر. تعود عليها كل زائر. لأن نسمتها كا نهر. و لأن شهامتها كا صقر. وهيا تلمع على إفريقيا كا لقمر. فا لبعض يخجل أن يأخذ مع المقام صور. و لم يتذكروا مليون و. وأفادت شبكة ريتز كارلتون أنها تقوّم الوضع في فندقها في العاصمة السعودية بعد التقارير عن احتجاز أمراء ومسؤولين حكوميين فيه. الا أن الناطقة باسم الفندق سارة وولكر-كير رفضت الإفصاح عما يحصل.

لا يحدث الا في الجزائر الجزء الثاني😂 شعب مهبول ضحك بلا‫حوادث خطيرة ومضحكة جدا‬‎ - YouTubeدركي جزائري يبكي على ما يحدث في الجزائر ويبعث برسالة مؤثرةحقوق الانسان في الجزائر: أحزاب ومنظمات وطنية تندد بماالحراك الجزائري، نداء شعب أم نداء رأي عام؟

مقالات عن رسائل واتس اب مضحكة كتبها maztoulld كنت اضحك عن بعض التصرفات التي كانت تحدث في الثمانينات كان 0 تعقيب 9 محمد آيت علي الجزائري بومرداس - الجزائر 2015/09/10 و الله العظيم لو طبقت هذه القوانين فانتظرو أكثر من سوريا 0 تعقيب 10 موظف العاصمة. شاهد.. الرئيس تبون يعلن عن رفع الأجور بهذه النسبة... Echorouk News TV. 266K views أرسل 5000 من قواته: الجيش الجزائري يتدخل عسكريا في ليبيا بالتنسيق مع فرنسا وأمريكا كشفت مصادر إعلامية في الجزائر أنه لأول منذ استقلال البلد في عام 1962، يقود الجيش الجزائري أكبر عملية خارج حدوده أنباء انفو- الأزمات تستوجب -عادة- تحييد الخلافات جانبا -ولو لبعض الوقت- لكن ذلك لم يكن مع حكام الجزائر فى خلافهم مع شقيقتهم الجارة المملكة المغربية التى كانت سباقة خلال محنة الحرائق الحالقة التى اجتاحت الغابات. 75- القانون الإطاري : صادق عليه البرلمان الفرنسي، بعدما طالت فلسفة الربع الساعة الأخير التي تبناها لاكوست 1956، في 30-12-1957 وقد نص القانون على: لا احد بإمكانه فصل الجزائر عن فرنسا - لا تفاوض إلا مع.